أهمية الداش كام وكيف أختار جودة عالية


يمكن أن يطلق على dashcam "الصندوق الأسود" في السيارة. تسجيل بيانات صورة السيارة أثناء القيادة والوقوف. يمكن أن يوفر دليلًا قويًا لمالكي السيارات في اللحظات الحرجة (عند الاحتكاك واللوم الخلفي). ويمكن لكاميرا dashcam الحد بشكل فعال من الاحتيال في حوادث السيارات وحماية مصالح غالبية مالكي السيارات.

دور dashcam


يمكن أن تكون مقاطع الفيديو المسجلة أقوى دليل على إدارة شرطة المرور. عند وقوع حوادث مرورية ، يمكن لكاميرا لوحة القيادة حماية الحق الذاتي للسائقين وتحسين فعالية حل الحوادث الطفيفة. يمكن أن يساعد تسجيل الفيديو وتشغيله في الحكم على مسؤولية الحادث بنظرة واضحة.

لنأخذ على سبيل المثال ، حادث تحطم قاتل وقع على الطريق السريع 15 الجنوبي بالقرب من طريق رانشو كاليفورنيا في أمريكا. سجل VIOFO A119 العملية برمتها كدليل لمقاضاة القتل.

وهناك الكثير من الأمثلة التي تم التعرف على المتسبب بسبب وجود داش كام

كيفة تختار

يوجد الآن الآلاف من كاميرات dash في السوق ، لكن الجودة غير متساوية. نظرًا لوجود المزيد من العلامات التجارية في الكوخ والجودة الرديئة ، ليس فقط جودة التصوير ليست جيدة ، ولكن أيضًا الحياة قصيرة ومن السهل التعطل. من المهم بشكل خاص اختيار علامة تجارية معروفة وموثوقة لأنها تتمتع بضمانات معينة من حيث الجودة والسمعة.

يعد VIOFO dashcam اختيارًا جيدًا يحافظ على توازن الجودة العالية والسعر الاقتصادي. كشركة مصنعة محترفة لكاميرا dashcam تركز على dashcam المبتكرة لمدة سبع سنوات ، اكتسب VIOFO تقييمات عالية بعد أن استخدمها العديد من مالكي السيارات ، وهو ما يستحق ثقة الجميع.